حادث الاسماعيلية : - أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، .
from img.youm7.com
أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، .

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

Il y a 8 jours. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

رفض شقيق قتيل حادث الإسماعيلية، تلقي العزاء من الإعلامي أحمد موسى على الهواء،. يوسف زيدان لـ"محمد صلاح": ألم تجد ما تقدمه إلى أهل بلدتك
يوسف زيدان لـ"محمد صلاح": ألم تجد ما تقدمه إلى أهل بلدتك from www.coptstoday.com
Il y a 8 jours. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. Il y a 8 jours. رفض شقيق قتيل حادث الإسماعيلية، تلقي العزاء من الإعلامي أحمد موسى على الهواء،. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم .

الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. Il y a 8 jours. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .
from imgparlmany.youm7.com
أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . Il y a 8 jours. رفض شقيق قتيل حادث الإسماعيلية، تلقي العزاء من الإعلامي أحمد موسى على الهواء،. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن.

أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. Il y a 8 jours. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . نيابة الإسماعيلية تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة أسباب ذبح مواطن. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

حادث الاسماعيلية : - أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .. Il y a 8 jours. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . رفض شقيق قتيل حادث الإسماعيلية، تلقي العزاء من الإعلامي أحمد موسى على الهواء،. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .